*_*((منتدى شبكة بوكا الفنية))*_*

*_*((منتدى شبكة بوكا الفنية))*_*

أفلام عربية وأجنبية - أغانى عربية ( البومات كاملة ؛ ريميكسات ؛ أغانى سينجل ) - برامج - اتصالات - أنترنت - أعلانات مجانية - مومبيوتر العصر - مصنع السيارات - الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 اربح من كل دقيقة تقضيها على الإنترنت موقع باللغه العربيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mju123nhy
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ


عدد الرسائل : 26
العمر : 41
الدولة : zaq123xsw
الوظيفة : zaq123xsw
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: اربح من كل دقيقة تقضيها على الإنترنت موقع باللغه العربيه   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 8:14 pm

[SIZE="5"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الكثير منا يجلس على الإنترنت لساعات طويلة
هل تريد أن تستفيد من هذه الساعات وتكسب المال

هذا العمل للجادين فقط


هذه شركة تنافس جوجل ادسينس وادبريت وكل شركات الربح من خلال الانترنت الان

-------------------------

ثورة فى مجال الربح من شبكة الانترنت, انضم إلى مجتمع UserPart, الفرصة فى بداياتها فلا تضيعها واشترك الآن مجاناً وابدأ فى الربح من كل دقيقة تقضيها على شبكة الانترنت...

UserPart

الآن.. كل دقيقة على الانترنت = ربح مجز مع UserPart... ً




لماذا ينبغى عليك الاشتراك فى UserPart

الاشتراك مجانى تماماً ولا توجد أى رسوم مالية نظير الاشتراك

كل المطلوب منك هو تصفح مواقع الانترنت بشكل طبيعى دون أى تغيير فى عاداتك اليومية

كلما قمت بضم أعضاء جدد إلى فريقك الخاص تضاعف ربحك بشكل هرمى.

كل ما عليك عمله هو:

الاشتراك مجانا فى أقل من دقيقة

تنزيل شريط التصفح.

تصفح الانترنت كالمعتاد بدون القيام بأى عمل اضافى لنشاطك اليومى على الانترنت.

دعوة أصدقائك للانضمام من خلال وصلتك الخاصة.

اشترك الآن

و لا تهدر المزيد من الوقت, فالوقت الآن أصبح يساوى ذهبا بالفعل.


لماذا UserPart؟
توجد مئات من شركات الدعاية والإعلان التى تنفق مليارات الدولارت على حملات التسويق والدعاية على الانترنت, كل ذلك بهدف جذب متصفحى الانترنت لشراء منتجاتها أو خدماتها. كم تحصل أنت من كل هذه الأموال الطائلة؟ بالطبع لاشئ.
الآن وبعد انضمامك إلى مجتمع UserPart, ستحصل على نصيبك من هذه الثروات التى تنفق على الانترنت بعد أن تصبح شركتك "UserPart" مصدر جذب قوى وفعال لشركات الدعاية والتسويق الكبرى على الانترنت.

ساهم فى بناء UserPart بضم أعضاء جدد فتزيد أسهمك فى الشركة وبالتالى تزيد نسبة أرباحك.

كل المطلوب هو التسجيل المجانى ثم زاول تصفحك على الانترنت كالمعتاد بدون أى تغيير.

لماذا الاشتراك فى UserPart؟

UserPart تهدف إلى بناء أكبر مجتمع عالمى يضم كل أو معظم مستخدمى شبكة الانترنت, ومن خلال هذا المجتمع المتشارك تصبح الشركة محط اهتمام وجذب انتباه كل الكيانات الاقتصادية على الانترنت وتصبح وسيط اعلانى قوى لهذه الشركات.

هل تعرف أن جوجل يستمد نسبة كبيرة من زواره من شبكة أمريكا أون لاين التى تمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين, ويدفع جوجل 10 سنت لـ AOL عن كل عملية بحث تتم من خلال شبكتها, ولكن للأسف فان كل هذا الدخل يذهب لشركة AOL ولا ينال مستخدميها أى شئ, الحال سيختلف مع UserPart, حيث أن 90 فى المائة من هذا الدخل سيتم توزيعه على أعضاء شبكتها.

مؤسسو UserPart هم نفس الأشخاص الثلاثة الذين أسسوا شركة AllAdvan***e.com فى أواخر التسعينيات وكونت شبكة تسويقية تضم أكثر من عشرة ملايين مستخدم على الانترنت, حققت إيرادات فى عامها الأول حوالى 30 مليون دولار, ووزعت على أعضائها أكثر من 150 مليون دولار طوال فترة عملها على الانترنت.

UserPart تخلق فرصاً رائعة لك ولى ولكل مستخدم لشبكة الانترنت لتحقيق عائد مادى مجز لمجرد وجوده على الشبكة أو لتصفحه مواقع الويب, بعد الآن لن تضيع دقيقة من وقت وجودك على الشبكة هباء, اجعل من وقت تواجدك على الانترنت مصدر دخل مادى مجز لك ولأسرتك.

UserPart ليست فرصة للثراء السريع, إنها نظرة ثاقبة للمستقبل, واغتنام لفرصة قد لا تتكرر مرة أخرى, هل تذكر جوجل (محرك البحث الشهير) عندما ظهر على شبكة الانترنت فى عام 97, كان محرك بحث صغير لا يسمع عنه أحد وفى غضون عامين فقط تمكن من سحب البساط من تحت أقدام كل محركات البحث الضخمة آنذاك, وتربع, ولا يزال, على عرش محركات البحث على شبكة الانترنت, هذا الموقع الضخم عندما بدأ فى طرح أسهمه فى البورصة, كان السهم لا يتعدى 10 دولارات, الآن أصبح يساوى أكثر من 450 دولار, نفس الوضع سيتكرر مع UserPart بالتأكيد, هل أنت جاهز لاغتنام فرصتك, أم ستكتفى بالجلوس فى مقاعد المتفرجين...

UserPart تعتزم طرح نفسها فى البورصة, كل عضو مشترك فعال سيمتلك 150 دولار من قيمة أصول هذه الشركة, بالإضافة إلى 30 دولار عن كل عضو جديد يضمه إلى مجتمع UserPart, هذا بخلاف الأرباح أليومية التى ستوزعها الشركة على أعضائها النشطاء, تخيل؟

مؤسسوا UserPart مجموعة من أرقى الشخصيات على الانترنت, معظمهم من خريجى جامعة ستانفورد ومحررين فى أكبر مواقع الانترنت ذات المصداقية وأليومة الضخمة.

الاشتراك مجانى ولا توجد أى رسوم مالية نظير الاشتراك.

كل المطلوب منك هو تركيب برنامج الشركة على سطح مكتبك ثم تصفح مواقع الانترنت بشكل طبيعى دون أى تغيير فى عاداتك اليومية, لا يوجد أى عمل اضافى مطلوب منك القيام به, فقط كن عضواً فعالاً فى مجتمع UserPart وساهم فى بناء هذا المجتمع...

كلما قمت بضم أعضاء جدد إلى مجتمع UserPart تضاعف ربحك بشكل درامى.

كل ما عليك عمله هو:

الاشتراك مجانا (فى دقيقة وعشرين ثانية).

تنزيل شريط التصفح (دقيقة و25 ثانية).

تصفح الانترنت كالمعتاد بدون القيام بأى عمل اضافى لنشاطك اليومى على الانترنت (عشرة دقائق فى اليوم أو خمس ساعات طوال أليوم).

آلية العمل فى UserPart
1- الساعات المكتسبة: عندما تقوم بتركيب شريط التصفح الخاص بك, وتقوم بتصفح مواقع الويب من خلال UserPart, فان عدد ساعات التصفح يتم تسجيلها لصالحك فى حسابك فى UserPart, ومسموح لك يجمع اثنى عشر ساعات تصفح كحد أقصى فى أليوم الواحد. بالإضافة لذلك فانك تحصل على 25% من ساعات التصفح لكل الأفراد الذين اشتركوا فى UserPart من خلالك,


تقوم UserPart بتحويل هذه الساعات المكتسبة إلى ربح مادى يضاف فى حسابك فى نهاية كل شهر, معامل التحويل لم يتم الإعلان عنه بعد, وسيتوقف على ما تقرره UserPart فى ضوء نفقاتها وأرباحها.

2- تعتبر شركة UserPart فى بداياتها, وهذا يعتبر فرصة رائعة لك لتعريفها إلى أكبر عدد ممكن من أصدقائك, وضمهم إلى فريقك لتعظيم أرباحك وأرباحهم. فى نفس الوقت هذا يعنى أنها ستحتاج إلى كثير من الوقت قبل صرف أرباحك منها, حيث سيتوقف هذا على الوقت الذى تستغرقه فى جمع العائد المالى من المعلنين الذين سيمولون أنشطتها الإعلانية.


أرجو للجميع التوفيق في العمل
ولا أريد إلا الدعاء لي
فقط


وهذا هو الرابط
http://2b97099b.linkseer.net
[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اربح من كل دقيقة تقضيها على الإنترنت موقع باللغه العربيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*_*((منتدى شبكة بوكا الفنية))*_* :: منتدى المال والاعمال :: قسم الشركات الربحية المجانية-
انتقل الى: