*_*((منتدى شبكة بوكا الفنية))*_*

*_*((منتدى شبكة بوكا الفنية))*_*

أفلام عربية وأجنبية - أغانى عربية ( البومات كاملة ؛ ريميكسات ؛ أغانى سينجل ) - برامج - اتصالات - أنترنت - أعلانات مجانية - مومبيوتر العصر - مصنع السيارات - الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 الأهلي مع الاتحاد.. والمقاولون مع الزمالك.. والحدود مع التر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lordhota
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد الرسائل : 292
العمر : 28
الدولة : suez
الوظيفة : Musharraf Section
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي مع الاتحاد.. والمقاولون مع الزمالك.. والحدود مع التر   الخميس مايو 01, 2008 8:50 am

الليلة في ختام الاسبوع 26 للدوري
الأهلي مع الاتحاد.. والمقاولون مع الزمالك.. والحدود مع الترسانة
ثلاثة لقاءات حرجة للكبار مع الفرق المرشحة للهبوط بدرجات متفاوت

تقام الليلة ثلاث مباريات في ختام الاسبوع السادس والعشرين لدوري القسم الاول لكرة القدم.. المقاولون مع الزمالك، وحرس الحدود مع الترسانة.. تبدأ المباريات الساعة السابعة إلا الربع مساء باستادي عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر والمكس بالاسكندرية وتختتم الليلة بلقاء الاهلي مع الاتحاد السكندري ويبدأ الساعة التاسعة مساء تحت الاضواء الكاشفة لاستاد الكلية الحربية.
لقاء جماهيري هام
يستضيف الاهلي الليلة بملعبه 'استاد الكلية الحربية' الاتحاد السكندري في لقاء جماهيري هام للشعبية الجارفة للفريقين، يتسم دائما بالقوة والسرعة والاثارة بالاضافة الي نظافة اللعب لروابط الود المتينة بين الناديين علي جميع المستويات وان كانت اغلب لقاءات الفريقين السابقة في صالح الاهلي واقربها لقاء الدورالاول وفاز الاهلي 2/صفر بالاسكندرية، ويأتي لقاء الليلة في ظروف متناقضة فالاهلي فرحان بالبطولة والاتحاد حزين لتهديده بالهبوط.

الاهلي.. حسم الأهلي البطولة مبكرا واحتفظ باللقب للموسم الرابع علي التوالي وللمرة 33 في تاريخ المسابقة لم تكن الفرحةكاملة للعرض الباهت الذي قدمه الفريق امام بلدية المحلة المكافح وفشل في تحقيق الفوز ليتعادل سلبيا ويخسر النقطة الثانية عشرة ويحتفظ بالقمة وله 63 نقطة بفارق 17 نقطة لن يتمكن اي فريق من الوصول إليه حتي لو فاز في جميع مبارياته الباقية، كما واصل الفريق عروضه المتواضعة ايضا في ذهاب دور ال 16 لرابطة الابطال الافريقية وخسر 1/2 ببرتيوريا بجنوب افريقيا امام بلاتنيوم ستارز باخطاء قاتلة من المدافعين ومع ذلك فالفرصة للصعود لدوري المجموعات لدور الثمانية قائمة وتتوقف علي حتمية الفوز في مباراة العودة يوم 11 مايو بالقاهرة بهدف واحد للاشيء أو بفارق هدفين علي الاقل، اما التعادل كالهزيمة كلاهما يطيح بالفريق خارج البطولة، وبعد العودة من جنوب افريقيا وراحة قصيرة لمدة 24 ساعة استأنف الفريق المران وحرص الجهاز الفني علي شرح الاخطاء السابقة وحذر جوزيه اللاعبين من الاستبعاد من الفريق اذا تكررت هذه الاخطاء، أدي الفريق مرانه الاساسي أول أمس وتركز علي خطة اللعب الهجومية مع الاهتمام بالضغط المكثف علي الفريق المنافس في مختلف انحاء الملعب وتمرير الكرة من لمسة واحدة واستغلال الكرات الثابتة والمتحركة في التسديد القوي علي المرمي مع الحذر من الكرات المرتدة السريعة التي قد يلجأ اليها الفريق المنافس، وقد تعاهد الجميع علي استعادة العروض القوية والانتصارات لتحقيق مزيد من الارقام القياسية في عدد النقاط وفارق الاهداف والاحتفاظ بصحيفته بيضاء بلا هزيمة، قد يدفع جوزيه ببعض اصدقاء الدكة لإراحة بعض النجوم الكبار من الاجهاد والاستعداد للمباراة الاكثر اهمية مع بلاتنيوم ستارز في البطولة الافريقية.

الاتحاد.. لم يذق الفريق طعم الفوز علي مدي خمسة أسابيع متتالية، كان آخرها فوزه 1/صفر علي الاتصالات في الاسبوع العشرين لقي بعدها الهزيمة خارج ملعبه امام بتروجيت والالومنيوم، ولم يحسن الفريق استغلال الملعب وجمهور الثغر المتحمس في تحقيق اي فوز ليتعادل مع الاسماعيلي والبلدية وآخرها مع انبي الاسبوع الماضي ليخسر ست نقاط كاملة كانت تكفي لخروجه من المحنة، مازال الفريق اكثر الفرق المهددة بالهبوط فقد تجمد رصيده عند النقطة 23 واحتل المركز الرابع عشر احد اضلاع مثلث النفق المظلم.. انتظم الفريق في معسكر مغلق بالاكاديمية البحرية بأبي قير بعيدا عن الشحن الزائد والتوتر العصبي والتركيز في المباريات القادمة و اولها الليلة مع الاهلي، ادي الفريق مرانه الأخير أمس قبل السفر الي القاهرة بقيادة طه بصري المدير الفني ومعاونيه وتركز المران علي وضع اللمسات النهائية لخطة اللعب وتحفيظ اللاعبين لدور كل منهم في الدفاع والهجوم، يخوض الفريق اللقاء تحت شعار لا يأس مع الحياة فمازال الامل في البقاء قائما حتي الاسبوع الاخير لتقارب النقاط بين اكثر من ستة فرق الفارق بينها لا يتجاوز نقطتين ورغم صعوبة اللقاء مع حامل اللقب بملعبه وبين جمهوره فإن الفريق سيكافح لتحقيق الفوز واذا تعذر فنقطة واحدة افضل من لاشيء.
أقوي لقاءات الليلة
يحل الزمالك الليلة ضيفا علي ذئاب الجبل في اقوي لقاءات الليلة واكثرها حساسية ولا يقل أهمية عن اللقاء السابق يتسم لقاء الفريقين دائما بالقوة والسرعة لتوافر عناصر الحيوية والشباب بالاضافة الي الخبرة، يخوض الفريقان اللقاء ويبحث كل منهما عن الفوز وان اختلف الهدف.. في لقاء الدور الاول فازالزمالك بصعوبة وبهدف واحد من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة، فهل ينجح المقاولون الليلة في رد الاعتبار بملعبه أم يؤكد الزمالك تفوقه.

المقاولون.. خسر نقطتين ثمينتين بملعبه وبين جمهوره بالتعادل 2/2 امام الالومنيوم رغم انه كان الاسبق بالتهديف وانهي الشوط الاول بالتعادل 1/1 وتقدم الالومنيوم بالهدف الثاني في بداية الشوط الثاني وظل متقدما حتي انقذ محمد عطية الفريق من الهزيمة بادراكه التعادل قبل نهاية المباراة، ارتفع رصيد الفريق الي النقطة 27 نقطة واحتفظ بمركز العاشر لكنه مازال مهددا بالهبوط، حرص الجهاز الفني علي مشاهدة آخر لقاء للزمالك مع انتركلوب الانجولي يوم السبت الماضي في البطولة العربية للوقوف علي الجديد في اداء الزمالك ونقط القوة والضعف، ادي الفريق مرانه الاساسي أول أمس بقيادة د.علاء نبيل ومعاونيه وتركزالمران علي خطة اللعب المتوازنة مع الاهتمام بالزيادة العددية والرقابة الفردية علي مفاتيح لعب الزمالك واستغلال المرتدات السريعة في الهجوم خاصة من الاجناب، يخوض الفريق اللقاءرغم صعوبته تحت شعار لابديل عن الفوز للدخول للمنطقة الدافئة والابتعاد نهائيا عن دائرة خطر الهبوط واذا تعذر فالخروج بنقطة علي الاقل وان كانت لاتكفي لحسم الصراع ولكنها تقترب بالفريق خطوة أخري نحو البقاء.


الزمالك.. استقر الفريق علي افضل تشكيل شبه ثابت لذلك استعاد الفريق عروضه القوية المميزة وانتصاراته المتتالية وحسم النتائج لصالحه في الشوط الاول فقط، ففي الدوري حقق الفريق الفوز في مباراتين متتاليتين 2/1 علي المحلة و1/صفر علي حرس الحدود ليرتفع رصيده الي النقطة 46 وينفرد بمركز الوصيف، كما واصل انتصاراته الافريقية وحقق فوزا كبيرا 3/صفر علي انتركلوب الانجولي في ذهاب دور ال16 لرابطة الابطال يوم السبت الماضي بملعبه وضمن بذلك الصعود لدوري دور الثمانية بالمجموعات بنسبة اكثر من 95 % وبعد راحة قصيرة لمدة يوم واحد واصل الفريق المران وحرص الجهاز الفني علي تصحيح الاخطاء وعلاج السلبيات وابرزها هبوط المستوي في الشوط الثاني بسبب الاطمئنان للنتيجة واصرار اللاعبين علي الفردية علي حساب الاداء الجماعي، ادي الفريق مرانه الاساسي أول أمس بقيادة كرول ومعاونيه محمد حلمي ومعتمد جمال وايمن طاهر، تركز المران علي خطة اللعب الهجومية مع التأمين الدفاعي خاصة ضد الكرات المرتدة التي يجيدها لاعبو المقاولون، يخوض الفريق بنفس التشكيل السابق صاحب الانتصارات المتتالية.
مواجهة صعبة بالمكس
يلتقي حرس الحدود الليلة بملعبه مع الترسانة في لقاء قوي ومواجهة ساخنة يصعب التكهن بنتيجتها حيث يسعي كل من الفريقين لتحقيق الفوز.. الحرس للمنافسة علي دخول المربع الذهبي، والترسانة لدخول منطقة الأمان، وفي لقاء الدورالاول فاز الحدود 3/1 بميت عقبة، فهل ينجح الترسانة في رد الاعتبار خارج ملعبه ام يؤكد الحدود تفوقه.

الحدود..واصل الفريق عروضه القوية في مباراتين متتاليتين ولم يحالفه التوفيق في تحقيق الفوز، ففي الدوري خسر امام الزمالك بهدف واحد جاء في بداية المباراة وانتزع السيادة خاصة في الشوط الثاني وكان اقرب للتعادل لولاعدم التوفيق وبراعة محمد عبدالمنصف حارس المرمي تجمد رصيد الفريق عند النقطة 38 واحتفظ بالمركزالخامس، وفي الكأس الكونفدرالية تعادل خارج ملعبه 1/1 مع الاخضر الليبي وقطع نصف الطريق للصعود لدور الثمانية، واصل الفريق المران بعد العودة وحرص الجهاز الفني علي تصحيح الاخطاء وعلاج السلبيات، ادي المران الاساسي أول أمس بقيادة طارق العشري ومعاونيه ابوطالب العيسوي واحمد ايوب وتركز المران علي خطة اللعب الهجومية مع التأمين الدفاعي، يسعي الفريق لاستغلال الملعب والجمهور لاستعادة الانتصارات.

الترسانة.. حقق الفريق اول فوز له في الدور الثاني 2/صفر علي الاتصالات وحصل علي أغلي ثلاث نقاط ليرتفع ر صيد الفريق الي النقطة 25 ويقترب خطوة لا بأس بها نحو منطقة الامان، احتل المركز الثاني عشر، استحق اللاعبون المكافآت الاضافية فارتفعت الروح المعنوية لاعلي درجة، ادي الفريق مرانه الاخير أمس قبل السفر الي الاسكندرية بقيادة فاروق جعفر وغانم سلطان وتركزالمران علي التدريبات التكتيكية و الخططية مع الاهتمام بالنواحي الهجومية مع التأمين الدفاعي بالزيادة العددية وسط الملعب والرقابة الفردية للعناصر مصدرالخطورة، ورغم صعوبة اللقاء خارج ملعبه يسعي الفريق لتقديم عرض قوي خاصة انه يحتاج الي خمس نقاط علي الاقل للهروب من الهبوط فهل ينجح الليلة في العودة بثلاث منها أو واحدة علي الاقل أم ينتظر لقاء آخر من المباريات الباقية وابرزها المقاولون والالومنيوم والاتصالات المشتركة معه في صراع البقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://boca.bestgoo.com/montada-f5/
 
الأهلي مع الاتحاد.. والمقاولون مع الزمالك.. والحدود مع التر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*_*((منتدى شبكة بوكا الفنية))*_* :: القسم الريــاضي :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: